اعلان

3 مؤشرات تجعل هاري كين قريب من بوابة ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية

هاري كين
هاري كين

يفكر هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي و منتخب انجلترا، فى الرحيل عن فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وخوض تجربة جديده خلال مشواره الكروي القادم.

وبدأ يلمح كين عن تفكيره بالأمر بعد تصريحاته الأخيرة الذي ذكر فيها انه يبحث عن نادى يحقق فيه طموح كلاعب و يتوج معه بالبطولات والألقاب، مضيفا أنه لا يستبعد الرحيل عن توتنهام فى ظل استمرار تواضع آداء الفريق وهو ما يحيل بينع وبين طموحاته.

ونعرض لكم فى التقرير التالي3 مؤشرات تجعل هاري كين قريب من بوابة ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية

1-عرض رئيس الريال

بات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قريبًا جدًا من تقديم عرضه الأول لضم المهاجم الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام، ويخطط رئيس ريال مدريد الى الأستغناء عن 3 لاعبين وهم خاميس رودريجيز، وجاريث بيل، ومارسيلو التي يقللوا من قيم الصفقة بالإضافة إلى أنهم يلاقوا استحسان من مدرب السبيرز البرتغالي جوزيه مورينيو.

2-رغبة اللاعب

تنهى رغبة هارى كين موضوع انتقاله أو تواجده فى توتنهام، ويميلةمجم منتخب انجلترا إلى الرحيل والإنضمام إلى صفوف ريال مدريد واللعب بسنتياجو برنابيو، ففى حال وجود ع رسمي من الملكي سيعلن رحيله فورا.

3- توتنهام يحدد سعره

حددت إدارة فريق توتنهام الإنجليزي سعر بيع كين خلال الميركاتو الصيفى، ويسعي توتنهام للحصول على 200 مليون جنيه إسترليني نظير انتقال هاري كين ومجرد تحديد السبيرز سعره وعلى الرغم من أنه رقم كبير ولكن فهو بمثابة الاعلان عن قبول المفاوضات مع من أى نادي بشأن كين،خاصة فى ظل تضاءل فرصة فوز توتنهام بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع