اعلان

بسبب نيمار.. برشلونة يستغل كورونا ويقدم عرض استثنائي لباريس

نيمار
نيمار

يعد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أحد أبرز الصفقات المستهدفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وكان نيمار دعم موقف برشلونة بقوة هذا الموسم بعد أكد رغبته لإدارة باريس سان جيرمان بأنه يبحث عن تحقيق إنجاز أوربي مع ال "بي إس جي"، وبعدها يرحل إلى"كامب نو" معقل برشلونة في إقليم كتالونيا، كما قدم عرض مغري لبرشلونة بامكانية تخفيض عقده أو التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية.

وأشارت تقارير صحفية إلى وجود تطورات جديدة بشأن صفقة نيمار، حيث يرغب برشلونة في التعاقد مع النجم البرازيلي عن طريق الأقساط ودفع المبلغ على عدة سنوات للفريق الباريسي.

وكشفت التقارير أن باريس سان جيرمان قد يوافق على هذه الخطة التي من المقرر أن يقترحها برشلونة وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية التي داهمت الجميع بعد تفشي فيروس كوفيد 19 والمعروف بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن هناك اقتراح جديد أيضًا وهو أن يضع برشلونة عدد من نجومه ضمن هذه الصفقة بنظام المبادلة وأنه هناك اقتراحات برحيل لاعبين من الفريق الكتالوني وإدراجهم في تلك الصفقة وهم : صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي وجان كلير توديبو وإيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو وأنه ربما تتم العملية بإدراج بعضهم بالإضافة إلى مبلغ مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع