اعلان

أسعار اللحوم اليوم السبت 18 ابريل 2020.. البتلو 110 جنيه

 أسعار اللحوم اليوم
أسعار اللحوم اليوم
كتب : أهل مصر

أسعار اللحوم اليوم السبت 18 ابريل 2020 وترصد اهل مصر سعر اللحم اليوم، حيث يبحث المصريين عن سعر اللحم مع اقتراب شهر رمضان المعظم والذي يعتمد فيه الطعام المصري على مختلف انواع اللحم وهو مايزيد إقبال المصريين الفترة الأخيرة على المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة وعربات التموين والقوات المسلحة ومنافذ بيع أمان التابعة لوزارة الداخلية يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه اسعار الدواجن خلال الايام الماضية.

وزادت حركة بيع اللحوم الحمراء بمختلف انواعها البتلو والكندوز والضان فيما تراجع معدل الاقبال على اللحوم البلدية لكن في الغالب تميل أسعار اللحوم للاستقرار رغم زيادة حركة الاقبال بسبب شهر رمضان .

سعر اللحوم

أسعار اللحوم اليوم في مصر

أسعار اللحوم اليوم

وتلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية عكس اللحوم البلدية التي تجد رواجا أقل ننشر أسعار اللحوم اليوم السبت 18ابريل حيث تراوح سعر كيلو البتلو ما بين ١١٠ إلى١٨٠ جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن، ما بين١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين ١٠٠ إلى ١٧٥ جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم السبت 18 ابريل 2020

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين ٧٥ إلى ١٧٠ جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 95 إلى ١٦٠جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين ١٠٠ إلى ١٧٠ جنيهًا بينما بلغ سعر لحم الكندوز الكبير، ما بين ٧٠ إلى ١٦٥ جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع