اعلان

عضو المكتب التنفيذي بالكاف يفجر مفاجأة حول إيقاف النشاط الرياضي

الكاف
الكاف

أعلن طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن صعوبة استئناف النشاط الرياضي مرة أخري فى الوقت الحالى و فى ظل أزمة كورونا الراهنة.

ويتوقع بوشماوي، استمرار توقف النشاط الرياضي خلال الأشهر المقبلة والتي قد تمتد إلى نهاية عام 2020، خاصة إذا استمرار تطورات أزمة

كورونا.

ووفقا لما جاء فى صحيفة "فوت 24 التونسية" أضاف عضو المكتب التنفيذي: " بأن الحل الانسب للوضع الراهن استمرار تجميد النشاط الرياضي في كافة دول العالم، من أجل سلامة اللاعبين والجماهير، خاصة أن عودة الحياة الطبيعية من جديد يحتاج إلى وقت كبير".

وأشار بوشماوي فى تصريحاته: " أنه يجب مد قرار تجميد النشاط الرياضي في كافة دول العالم فترة لا تقل عن عاماً كاملاً، من أجل إحكام السيطرة على الوباء والمحافظة على أرواح الجميع وعدم المخاطرة بها، من أجل تدارك الأزمة الإقتصادية المرتقبة على الأندية وخاصة في أوروبا".

واختتم تصريحاته منتقدًا السياسية المالية الدائرة في أندية أوروبا التي تقوم بشكل كبير على عائدات بث المباريات وبيع التذاكر، وهو ما يعنى كارثة حقيقة فى اقتصاد كرة القدم خلال المرحلة المقبلة، ولكن هذا لا يعني استئناف المسابقات مهما كلف ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما