اعلان

جمال فارس في أزمة على Google

جمال عباس
جمال عباس

ظهر اسم الفنان جمال فارس في مؤشرات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، وأصبح اسمه تريند، ولكن بسبب هذا وضع الراحل جمال فارس في أزمة بسبب تشابه اسمه مع الممثل عباس فارس، حيث أن الجمهور يبحث عن عيد ميلاد عباس فارس الذي كان أمس الأربعاء الموافق 22 أبريل، ولكنهم بسبب خطأ أحد المواقع الألكترونية كُتب اسم جمال فارس. ولكن لا يهم سننشر لكم معلومات عنه في السطور التالية.

من هو جمال فارس؟

ممثل مصري، ولد في 29 مايو عام 1921، وشارك في بطولة بضعة أفلام في حقبة الخمسينات قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتجه إلى مجال الأعمال الحرة، وتوفى في 1 يناير عام 1983.

جمال فارس ابن عباس فارس

جمال فارس هو الأبن الأكبر للفنان عباس فارس وساعده والده للحصول على عدة أدوار ولكنه لا يتسطع أن يُثبت نجاحه رغم مساندة والده له ولهذا لم يطلبه مخرجين أو منتجين لأي عمل فني بعد ذلك.

جمال فارس يخون رشدي أباظة

خان جمال فارس صديق عمره رشدي أباظة حيث كان تجمعهما صداقة قوية جدًا وطوال الوقت على تواصل، ولكن في ذات وقت وقع جمال فارس في علاقة عاطفية مع زوجة رشدي أباظة باربارا، وعلم أباظة فهذه الخيانة وانفصل عنها وأخبر جمال فارس بأنه علم بهذا وسيتصرف بشكل حضاري وانفصل عن زوجته، ليتزوجها جمال ويسافرا خارج البلاد.

أعمال جمال فارس

تاريخ جمال فارس الفني ليس كبيرًا فكل ما قدمه أعمال تُعد على أصابع الأيدي، وهم فيلم الشرف غالي عام 1951، ووهيبة ملكة الغجر وحماتي قنبلة ذرية وليلة غرام بنفس العام، وفيلم السماء لا تنام عام 1952 وأرض الأبطال عام 1953 وفجر في 1955 وهو أخر أعماله.

من هو عباس فارس سبب الأزمة؟

اسم عباس فارس هو الذي تسبب في الأزمة بدخول اسم جمال فارس التريند، فمن هو. عباس فارس ممثل مصري. ارتبط اسمه في زمن الأفلام الأبيض والأسود، كما مثل في بعض الأفلام الملونة. ويعتبر كما ارتبط بأدوار الباشوية و العمودية. لعل من أشهر أدواره هو دور الشيخ العز بن عبد السلام في فيلم واإسلاماه. كذلك دوره في فيلم أبو حلموس حيث قام بدور ناظر الوقف المختلس الذي يقتنع بذكاء نجيب الريحاني في كيفية ضبو المستندات بعد الاختلاس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)