اعلان

أحداث مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4.. مشادة عنيفة بين الميرغني وأوس أوس وأحمد عبدالله محمود

مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق

عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4 على قناة ام بي سي مصر، وشهد العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات المضحكة، ويجسد مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4 نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس في أولى بطولاتهم المطلقة.

مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل اتننين في الصندوق الحلقة 4

ويجسد بطولة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4 عدد كبير من نجوم الفن، حمدي الميرغني محمد أسامة أوس أوس، صلاح عبد الله، أشرف الشرقاوي، محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبدالله محمود، حجاج عبد العظيم، انتصار، مسلسل اتننين في الصندوق الحلقة 4 من ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد.

مسلسل اتنين في الصندوق

أحداث مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4

في أحداث مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4، يدخل "حمدى المرغنى" في نوبة حزن بسبب رفض والد حبيبته "نهى عابدين" مقابلته لطلب خطبتها بسبب وقوف والده المعلم "رزه" صلاح عبدالله امام والد حبيبته "حجاج عبد العظيم " فى انتخابات عمال النظافة، ويشهد مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4 محاولة أوس أوس والذي يلعب شخصية زيكا أن يظهر موهبته بالعزف على الجيتار إلا أنه تعرض للرفض الشديد من جانب والده عم رزق صلاح عبدالله .

أحداث مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4

وتتطور الأحداث في مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 4، وذلك حيث يتورط المرغني وأوس أوس في خناقة مع ابن حجاج عبد العظيم والذي يجسد شخصيته أحمد عبدالله محمود إلى أن يدخلا الى القسم ويتم الصلح بينهما، ويدفع حجاج مبلغا ماليا كبيرا بسبب كسر أسنان حمدي المرغني، ويتم الصلح بينهما، وفي مسلسل اتنين في اتنين في الصندوق الحلقة 4 يظهر بيومي فؤاد كحاكم ظالم وبذلك انتهت احداث الحلقة الرابعة من "اتنين فى الصندوق" .

مسلسل اتننين في الصندوق

يتمحور مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الأولى في إطار كوميدي، ويركز العمل الضوء على فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ويحاول حمدي الميرغني وأوس أوس في مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة الأولى، ابتكار فكرة يمكن من خلالها جمع القمامة عن طريق الانترنت، ويتعرضون خلال أحداث المسلسل للعديد من المفارقات الكوميدية.

قنوات عرض مسلسل اتنين في الصندوق

يبث مسلسل اتنين في الصندوق للفنانين حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس يوميا في التاسعة والنصف مساء على قناة ام بي سي مصر التاسعة والنصف مساء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)