اعلان

أندري سكوتش.. نائب برلماني وفاعل الخير

أندري سكوتش  نائب برلماني في مجلس الدوما الروسي
أندري سكوتش نائب برلماني في مجلس الدوما الروسي
كتب : أهل مصر

بدعم من أندري سكوتش الجمعية الخيرية استثمرت أموالها في إنشاء مختبر علمي

أندري سكوتش هو نائب برلماني في مجلس الدوما الروسي - فاعل خير ورجل أعمال سابق. لأكثر من 20 عامًا يشارك بفعالية ونشاط في الأعمال الخيرية بما في ذلك الأنشطة الخيرية لجمعية الأجيال الخيرية 'Pokolenie'.

نبذة عن جمعية أندري سكوتش "Pokolenie" وأنشطته الخيرية

من خلال جمعية الأجيال الخيرية 'Pokolenie' يدعم سكوتش أندري فلاديميروفيتش العديد من المشاريع وفي مجالات مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر:

• الثقافة والتعليم: حيث تعمل الجمعية على تقديم المساعدات المادية والعينية للجامعات ودعم الطلبة المجتهدين بمنح مالية سنويًا مقدمة من الجمعية الخيرية وبإشراف شخصي من السيد سكوتش أندري فلاديميروفيتش تحت مسمى 'أفضل طالب للعام الدراسي' كما تعمل الجمعية الخيرية على ترميم المعالم التاريخية والأثرية - على سبيل المثال تم إعادة ترميم كنيسة القديس بركوفا بركاديتس في بلدة ترستِـنِـتـس بإشراف مباشر .

• المؤسسات والمرافق الصحية: تم افتتاح مركز طب وجراحة العيون في منطقة ستاري أوسكول ومراكز التوليد والإسعافات الأولية في إقليم بيلغراد كما تم إنشاء مراكز طبية مختلفة في عدة بلدات ومدن تابعة لإقليم بيلغراد وتم تزويد المؤسسات والمرافق الصحية في مدن الإقليم بسيارات الإسعاف والمعدات الطبية اللازمة.

• ترميم المقابر العسكرية في إقليم بيلغراد والمقاطعات الروسية الأخرى، أضف إلى ذلك ترميم بعض المقابر العسكرية والنصب التذكارية خارج حدود الدولة الروسية. على سبيل المثال ترميم النصب التذكاري السوفيتي في دولة المجر.

• تقديم الدعم للعائلات الكبيرة وللمنظمات المهتمة بالأطفال: حيث تقوم جمعية الأجيال الخيرية 'Pokolenie' كل سنة بمسابقات خيرية تكافئ من خلالها بعض العائلات الكبيرة متعددة الأطفال. في سنة 2013 ميلادية حصلت 180 عائلة كبيرة على سيارات كهدايا مقدمة من جمعية سكوتش الخيرية. الجدير بالذكر أن السيد أندري سكوتش لديه عشرة أطفال - لذا يفهم جيدًا احتياجات الأباء والأمهات وخصوصًا في العائلات الكبيرة متعددة الأطفال.

• الجائزة الأدبية 'الظهور الأول'. منذ سنة 2000 وحتى سنة 2016 ميلادية نُظمت المسابقة الأدبية بشكل سنوي وقُدم من خلالها جوائز للمؤلفين والأدباء المبدعين - الذين لا يزيد أعمارهم عن 35 عامًا - من قبل الجمعية الخيرية التي أسسها السيد أندري سكوتش.

دعم القطاع الرياضي

يولي أندري سكوتش اهتمامًا كبيرًا بتطوير الرياضة في روسيا الاتحادية. في هذه المشاريع الخيرية يتلقى أندري فلادميروفيتش سكوتش دعمًا من والده فلادمير نيكيتوفيتش. الجدير بالذكر أن جمعية الأجيال الخيرية 'Pokolenie' ورجل الأعمال فلادمير سكوتش بشكل خاص يقدمون مساعدات مالية ومادية للعديد من المؤسسات الرياضية منها على سبيل المثال لا الحصر: اتحاد المصارعة الحرة واتحاد كرة اليد التابع لقدامى المحاربين والمدارس الرياضية والمؤسسات والمرافق الرياضية التعليمية.

حيث يشغل القصر الرياضي مساحة تزيد عن خمسة آلاف متر مربع. فقد تم تصميم ساحته لـ 500 متفرج. تقام فيه المسابقات الإقليمية والمحلية على حدٍ سواء، حيث أن المجمع الرياضي يحتوي على فندق تصل سعته إلى لـ 30 سريرًا. وبشكل عام فإن المنشأة الرياضية ليست مخصصة فقط للرياضات الاحترافية: لكن يمكن استخدمها من قبل المواطنين العاديين أثناء ممارستهم للتربية البدنية والتمارين الرياضية هناك. حيث تقام حصص تدريبية في رفع الأثقال واليوغا وفنون الدفاع عن النفس والرقص وتمارين الاعتناء بالجسم. في المجمع الرياضي توجد مجموعات للبالغين والأطفال على حدٍ سواء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)