اعلان

إطلاق نار على منطقة صناعية إسرائيلية في جنين بالضفة الغربية

الضفة-الغربية.png
الضفة-الغربية.png
كتب : وكالات

أفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بوقوع إطلاق للنار على المنطقة الصناعية شاحاك قرب جنين، في الضفة الغربية المحتلة. وأوضح المتحدث أن لم يصاب أحد نتيجة الهجوم، بينما تعرض الموقع لأضرار، مشيرا إلى أنه 'بعد مطاردة نفذتها القوات المسلحة، تم العثور على سيارة استقلها المشتبه بهم في الأراضي الفلسطينية وعثر في داخلها على حقائب ظهر وذخائر'.

إطلاق للنار على منطقة صناعية إسرائيلية قرب جنين

ويقوم جنود الجيش الإسرائيلي بتمشيط المنطقة بحثا عن منفذي الهجوم. يشار إلى أن قوة مستعربين (وحدة قوات خاصة من وحدات النخبة الإسرائيلية داخل الجيش الإسرائيلي) مدججة بفرقة استخبارية داهمت جنين صباح اليوم الخميس، بغية اعتقال اثنين من المطلوبين، اندلع خلالها تبادل إطلاق نار وأصيب فلسطيني ثالث حاول الهرب، لكنه توفي لاحقا، وفقا للتقارير

وفي وقت سابق قتل فلسطيني وأصيب آخرون خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي أحد أحياء مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة اليوم الخميس. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 'الشاب مصطفى الكستوني (32 عاما) استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الرأس والصدر والبطن، خلال العدوان على جنين صباح اليوم'. وأفادت الوزارة بأن 'إحدى موظفات وزارة الصحة (34 عاما)، تعمل في المهن الطبية المساندة، أصيبت برصاصتين في البطن والصدر خلال العدوان على جنين'. وحسب المعلومات فإن اشتباكات عنيفة تدور بين كتيبة 'جنين' التابعة لـ'سرايا القدس'، والجيش الإسرائيلي.

WhatsApp
Telegram