اعلان

وزارة الدفاع الروسية تكشف تفاصيل الخسائر الأوكرانية بعد غارات أمس

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية
كتب : أهل مصر

كشفت وزارة الدفاع الروسية، تفاصيل الخسائر الأوكرانية، بعد الغارات التي شنها الطيران الروسي أمس السبت، على المنشآت العسكرية التابعة للجيش الأوكراني باستخدام الطائرات الحربية، والطائرات دون طيار.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن غاراتها استهدفت مناطق تمركز القوات الأوكرانية، ضمن الاشتباكات التي تجري بين الجيشين في 119 منطقة على مدار 24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة تاس عن وزارة الدفاع الروسية قولها إن طائرة مقاتلة من طراز 'سو-34'، تابعة للمجموعة القتالية الغربية، شنت غارتين جويتين على مركز لتجمع الجنود والمعدات الأوكرانية، في منطقة كوبيانسك، ومخازن وقود.

مرحلة جديدة في الحرب الروسية - الأوكرانية.. جبهات إضافية وضربات نوعية! -  مجلة السياسة الدولية

الحرب الروسية الأوكرانية

غارات روسية عنيفة على أوكرانيا

وأضاف البيان أن الغارة تضمنت قصفا مدفعيا، في هجوم أسفر عن تدمير منظومة أوكرانية من طراز 'إم-777'، ووحدة مدفعية ذاتية الحركة من طراز 'بالادين'، و3 مدافع هاون في محيط مستوطنتي سفيردلوفكا وريفوتشي في اتجاه كوبيانسك.

وأشار البيان إلى أن القوات الجوية الروسية، شنت أيضا غارة نوعية بطائرات بدون طيار، على منشآت تخزين الوقود المستخدمة لإمداد المركبات العسكرية الأوكرانية في ميناء ريني بمنطقة أوديسا، مؤكدة نجاح الغارة الجوية وتدمير كل الأهداف المحددة.

كما أشار البيان إلى أن القوات الروسية دمرت محطة أوكرانية للتحكم في الطائرات بدون طيار في إقليم لوجانسك، لافتة إلى أن الجيش الروسي اعترض أيضا خلال الـ24 ساعة الماضية عدة صواريخ 'هيمارس'، كما أسقط 34 طائرة بدون طيار أوكرانية في مختلف الجبهات.

WhatsApp
Telegram