اعلان

أرملة عزت أبو عوف تكتب رسالة مؤثرة: "رحل ولم يترك لنا سوى بقايا ماضي"

أرملة عزت أبو عوف
أرملة عزت أبو عوف

كتبت أميرة أبو عوف أرملة الفنان عزت أبو عوف رثاء لزوجها الراحل عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، حيث كانت الكلمات مؤثرة كثيرًا وتلقت العديد من التعليقات عليها.

رثاء أرملة عزت أبو عوف

وكتبت أميرة أبو عوف: ' رحل ولم يترك لنا سوى بقايا ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهي، غدا اول سنه تعدي بدون وجودك صعب جدا . ارجو قراه الفاتحه و الدعاء له بقدر حبكم له. بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري'.

لقاء مع أرملة عزت أبو عوف

وكان لـ 'أهل مصر'، لقاء قديم مع أرملة عزت أبو عوف عقب وفاته، وتحدثت أميرة أبو عوف عن الجانب الشخصي الذي لا يعلمه جمهوره وقالت: 'عزت كان منظم جدًا في يومه، فكان ينام 8 ساعات لا ينقصهم دقيقة وإذا استيقظ قبلهم يصبح مزاجه سيء طوال اليوم، ثم يتناول فطوره في الحديقة حيث أنه يحب الهدوء في الصباح كثيرًا وذلك بجانب عادته اليومية التي لم تفارقه طوال حياته وهي قراءة الصحف الورقية وهو يشرب فنجان قهوته، ثم يتمشى لمدة ساعة كنوع من أنواع الرياضة ولكن مؤخرًا بسبب ظروفه الصحية أصبحت المدة من ربع إلى نصف ساعة، ووقت الغداء كان لا يحب أن يأكل من يد أي شخص غيري وكانت أكلته المفضلة شوربة الكوارع والعكاوي وطاجن البامية'.

عزت أبو عوف زملكاوي

وتابعت السيدة أميرة: 'حبيبي كان يحب الخروج مع أصدقائه ولكنه كان يفضل الجلوس في المنزل لمشاهدة الأفلام التي يحبها وهي الأبيض وأسود، فهو لا يستطيع أن ينام إلا وهو يشاهد فيلم للفنان إسماعيل ياسين، وكان يحب فيلم الرجل الثاني لرشدي أباظة، كما أنه كان مهتم بمشاهدة مبارايات كرة القدم فهو كان مشجع لنادي الزمالك، وكان يتابع مبارايات التنس والبرامج السياسية وكانت لديه ثقافة كبيرة بتفاصيل الحرب العالمية الأولى والثانية'.

وأضافت: 'كان يحب تامر حسني وأحمد حلمي وكذلك الفنانة دنيا عبد العزيز فهو كان يعتبرها ابنته منذ طفولتها، وكان يحب أن يستمع للمطربة أنغام وخاصًة أغنيتها سيدي وصالك، وكان أخر فيلم عربي شاهده هو أهواك لتامر حسني'.

اهتمامات عزت أبو عوف

وعن اهتماماته قالت: 'كان زمان يحب أن ينظف سيارته بنفسه، ويصطحب الكلاب الذي يربيها كي يتمشى بهم، كما كان يشاهد يوميًا فيلم Les Petits Chats الذي يتحدث عن فرقته الموسيقية'.

WhatsApp
Telegram