اعلان

بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب.. للا فضة بطلة مسلسل البرنس: "أحمد بسام زكي كلمني وكنت ممكن أكون من الضحايا" (صورة)

احمد بسام زكي وللا فضة
احمد بسام زكي وللا فضة

فجرت الفنانة الشابة للا فضة مفاجأة كبيرة تخص الشاب احمد بسام زكي الذي لاحقته في الساعات الأخيرة العديد من الاتهامات حول التحرش بعدد من الفتيات واغتصاب إحداهن.

للا فضة تروي قصتها من أحمد بسام زكي

وكتبت للا فضة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام' بالقصص المصورة، تحت صورة المدعو احمد بسام زكي: ' أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين'.

وتابعت روايتها عن احمد بسام زكي: 'أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول، مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير'.

سكرين شوت قصة للا فضة مع احمد بسام زكي

للا فضة في البرنس

يشار إلى أن للا فضة شاركت في مسلسل البرنس في شهر رمضان الماضي، مع النجوم محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش.

بيان الجامعة الأمريكية عن أزمة احمد بسام زكي

وأصدرت الجامعة الأمريكية في القاهرة بيان بخصوص أزمة احمد بسام زكي الذي قيل أنه ضمن طلاب الجامعة. وعن الأنباء المتداولة، عن اغتصابه لطفلة عمرها 14 عاما، وتهديده للطالبات، قالت: 'إن الشخص يدعى احمد بسام زكي، ليس طالباً حالياً بالجامعة، وترك الجامعة عام 2018، ولا توجد أي علاقة بينه وبين الجامعة منذ تركها'.

وأكدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أنها لا تتسامح إطلاقاً مع التحرش الجنسي، وتلتزم بالحفاظ على بيئة آمنة لجميع أفراد مجتمع الجامعة.

أزمة احمد بسام زكي

وتصدر هاشتاج باسم أحمد بسام زكي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ صباح اليوم، بعدما دشنت عشرات الفتيات، حكايات تعرضهن للتحرش، كما كتبوا، من قبل أحمد بسام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)