اعلان

سناء شافع يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بالتهاب رئوي

سناء شافع
سناء شافع

علق الفنان سناء شافع، على الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرا ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وأوضح أن تعرضه لوعكة صحية نتيجة إهمال شخصى منه.

وأضاف سناء شافع في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة الفضائية المصرية، أنه دفع ثمن هذه الغلطة غاليا، حيث أصيب منذ سنتين بالتهاب رئوى حاد وتعالج منه على أنه دور برد .

وتابع قائلا :" كلمت الدكتور أشرف زكى وقلت له أننى ذاهب إلى المستشفى ولو أنه ابن من صلبى لما فعل ما فعله، واكتشفت أن هناك مياه على الرئة ولم أجر عمليات جراحية ولكن عملت بذل من الرئة".

واشار سناء شافع، أنه كان لديه كسل شديد، متمنيا ألا يكون لدى الناس هذا الكسل، لافتا إلى أنه صعيدى والشعب المصرى شعب عظيم، ويشعر انه محظوظ للاهتمام الذى وجده منذ تعرضه لتلك الوعكة من المصريين والعرب، مشيدا بوزيرة الثقافة، إيناس عبد الدايم، بسبب اتصالها الدائم به للاطمئنان عليه.

وواصل قائلا :" عملنا مسيرتنا بما لنا وما علينا وكل الموجود هم أبناؤنا ولابد أن يأخذوا باللهم أن الشخصية المصرية تغيرت وتحتاج إلى إعادة تأهيل ولكن لا خوف على مصر ولا ثقافة مصر لأنها ثقافة تراكمية وموجودة منذ الأزل، وسيتم عمل أوبريت القاهرة في 1000 عام وممكن تكون شيرين وعمرو دياب، وكورونا هي التي عطلتنا عن الاتفاق".

WhatsApp
Telegram