اعلان

إليسا تثير الجدل بصورة جريئة جديدة وتعلق: "أبويا علمني مخافش"

اليسا
اليسا

أثارت المطربة اللبنانية إليسا الجدل منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعدما نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بشكل جرئ وهي تستلقي على السرير.

وعلقت اليسا على الصورة قائلة: 'أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو 'أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري..اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي'.

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي إليسا وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين المساند لها وما بين من شن عليها هجوما بسبب الصورة وجرأتها.

View this post on Instagram

أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري". اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي #SahbitRaey #elissakh #Elissa2020 @audiorotana @deezermena

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jul 19, 2020 at 9:08am PDT

وأثارت إليسا جدلا واسعا ايضاً منذ أيام، بعدما نشرت على إنستجرام أحدث جلسة تصوير لها خاصة بالبومها الجديد الذي تحضر له ، وعلقت عليها قائلة: 'قريبًا'، وظهرت إليسا وهي تقف بظهرها أمام مرآة، والمرآة تعكس ظهرها أيضًا، مرتدية فستانًا أبيض بظهر مكشوف.

WhatsApp
Telegram