اعلان

أول تعليق من حسن يوسف حول عودة شمس البارودي للتمثيل (خاص)

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

أعرب الفنان حسن يوسف، عن انزعاجه الشديد من تداول عدد من مواقع الصحف أنباء حول عن عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، للفن مرة أخرى.

ونفى يوسف في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، ما تداولته الصحف والمواقع الإخبارية قائلا:" كل ما نشر غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة، بل مجرد شائعات لأن زوجتي أعلنت اعتزالها منذ 48 عاما، ولو أحبت العودة لماذا اختارت هذا الوقت؟".

وأضاف:"عندما أعلنت شمس قرار اعتزالها الفن نشرت إعلانا مدفوع الأجر في إحدى الصحف حتى تتبرأ من أعمالها وقت عرضها على التلفاز، مشيرا إلى أن قرار اعتزالها لم يكن له يد فيه بل ترك لها كامل الحرية فيما تفعله حتى تكون على قدر كامل من الاقتناع".

وتابع:"أنه لم يمانع زوجته في حالة عودتها للفن مرة أخرى، "هى حرة في حياته بس أنا مندهش من ظهور الخبر في الأيام دي على الرغم من اعتزالها في عام 1982".

ووجه حسن يوسف رسالة لمروجي الشائعات قائلا:"أتاكدوا من الكلام اللي بتقولوه.. أنتم مش لاقيين حاجه تتكلموا فيها".

يذكر أنه تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة قديمة من إعلان الفنانة المعتزلة شمس البارودى فى إحدى الصحف، والتي تفيد بتبرأها من أفلامها التي قدمتها في الماضي قبل إعلان اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وبعدما فشلت شمس البارودي، في التفاوض مع منتجي أفلامها لشرائها على أساس أن تمنع عرضها على القنوات، اضطرت لدفع إعلانا مدفوع الأجر بعد عرض المنتجين أفلامها على القنوات حتى تعلن تبرأها الذي تقول فيه: "من ضار مسلما ضاره الله .. ومن شاق مسلما شاق الله عليه".

وأوضح الإعلان أن شمس البارودى تعلن عن أن الأفلام التي تعرض لها حاليا او مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة.

كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة .. و حسـبي الله ونعـم الوكيـل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي