اعلان

«عدوك ابن كارك لكن ربنا مبيتحاربش».. أبرز تصريحات رضا البحراوي لـ ياسمين عز

رضا البحراوي
رضا البحراوي
كتب : ندى صدقي

كشف المطرب الشعبي رضا البحراوي، عن بعض جوانب حياته الشخصية وعدد أفراد أسرته في ظل ما تردّد عن أن لديه 9 أطفال، كما تحدث عن أزمته مع مسلسل محارب.

تصريحات رضا البحراوي

ونفى المطرب الشعبى رضا البحراوي، خلال حواره مع برنامج «كلام الناس» الذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة «mbc مصر» ما تردّد عن أن لديه 9 أطفال موضحًا أن العدد الحقيقي هو 8 أطفال.

اجمل مواويل رضا البحراوي - شعبي جديد 2022 - song and lyrics by Tarek Abd  Elsatar | Spotify

رضا البحراوي أرشيفية

الفن غير مضمون

وقال رضا البحراوي: «أنا بحب العزوة وإن يكون عندي عيال، أنا بحب يكون حوليا كتير من أفراد أسرتي وأولادي هم آخر ما تبقى لي في حياتي».

وتابع: «مهنة الفن غير مضمونة وهناك أمور كثيرة في عملي أرغب في تغييرها وإصلاحها»

وأضاف: «بدايتي في الفن كانت من خلال تقديم أغاني حزينة ودرامية وبعد ذلك ذهبت للأغاني الشعبية، وأرغب في العودة للأغاني الدرامية من جديد عشان هي التي تدوم مع الجمهور عن الأغاني الشعبية، والنجاح الفني دلوقت مش زي الأول وبذلت مجهود كبير جدا عشان أنجح بعكس الوضع حاليًّا وسهولة تحقيق النجاح».

أزمة رضا البحراوي ومسلسل محارب

وعن تفاصيل أزمته مع مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024 قال رضا البحراوي: ''ساعة مسلسل محارب حصل وش كتير أني أتشال من المسلسل وربنا مبيتحاربش، وأهم حاجة حب الناس، أنا ماليش أعداء إلا ابن كاري، لكن في الشارع الناس بتحبني وأنا بحبهم''.

وأضاف: 'عدوك ابن كارك وابن كاري لو شاف رضا في نجاح ممكن يدخل على منتج أو مخرج ويعرض 50 أغنية قدام أغنية بتاعتي، ولكن ربنا مبيتحاربش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً