اعلان

المخرج عمرو سلامة يدافع عن أمينة خليل بعد خطوبتها لهذا السبب

عمرو سلامة
عمرو سلامة

دافع المخرج عمرو سلامة عن الفنانة أمينة خليل، بعد سخرية البعض من الفستان الذى ارتدته في حفل خطوبتها الأسبوع الماضي.

عمرو سلامة يدافع عن أمينة خليل

ودافع عمرو عن أمينة خليل من خلال تعليق قام بكتابته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي' فيس بوك' قال فيه: ماعرفش المفروض أزعل إن في ناس وقحة بتعلق على فستان أمينة خليل في خطوبتها وبتقول عليه قميص نوم مثير.ولا أزعل عليهم إن يا عيني ده مفهومهم عن قميص النوم المثير.

عمرو سلامة ينتهى من تصوير"ما وراء الطبيعة"

وكان المخرج عمرو سلامة أعلن منذ ايام عن انتهاء تصوير مسلسل'ما وراء الطبيعة' وهو مسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الأسم للراحل أحمد خالد توفيق، وتدور قصة الرواية في فترة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة

ويضم مسلسل 'ماوراء الطبيعة' عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم أحمد أمين ورزان جمال وسماء إبراهيم وأية سماحة، ويعمل حاليًا المخرج عمرو سلامة على مونتاج باقي حلقات المسلسل ليكون جاهزا للعرض بداية عام ٢٠٢١.

خطوبة أمينة خليل

يذكر أن أمينة خليل أحتفلت الأسبوع الماضي بخطوبتها فى حفل رسمي بالساحل الشمالي وسط حضور عددا من أصدقائها من داخل الوسط الفني وارتدت قميص مكشوف مما اعتبره البعض أشبه بقميص النوم وهو ما أغضب المخرج عمرو سلامة الذى قرر الدفاع عنها.

أمينة خليل تنتظر عرض "توأم روحي"

ومن ناحية أخرى تنتظر أمينة خليل عرض فيلم'توأم روحي' والتى أنتهت من تصويره مؤخرا ويشاركها البطولة فيه كلا من حسن الرداد وعائشة بن أحمد من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً