اعلان

هل فيلم موسى نسخة من مسلسل النهاية؟

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

ظن الجمهور أن المخرج بيتر ميمي سرق قصة المؤلف عمرو سمير عاطف في مسلسل 'النهاية' الذي عرضه في رمضان 2020، وحولها إلى فيلم يحمل اسم 'يونس'. ولكن فيلم موسى المقرر أن يتم الإنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة يتوقّع أن يُحدث حالة الإبهار التي حدثت على مسلسل النهاية.

قصة مسلسل النهاية

كانت قصة مسلسل النهاية تدور في عام 2120 بالقدس، حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

قصة فيلم يونس

تدور أحداث الفيلم في إطار أعمال التكنولوجيا الحديثة التي لا نشاهدها إلا في أفلام هوليوود، حيث سيكون أول فيلم مصري وعربي تظهر فيه أعمال غرافيك وتكنولوجيا حديثة مثل أعمال هوليوود، وسيظهر خلال الفيلم كريم محمود عبد العزيز في دور طالب بكلية الهندسة، يحاول اختراع روبوت، ويعتبر هذا الأمر هو مشروع حياته، وحلماً يتمنّى تحقيقه، ويستعين بزميلته في الكلية أسماء أبو اليزيد في تصنيع 'الروبوت'.

فريق عمل فيلم يونس

الفيلم من بطولة إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، سارة الشامي، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويخرجه بيتر ميمي، ويشارك في إنتاجه ثلاث شركات إنتاج هي 'سينرجي'، 'نيوسينشري' و'أفلام مصر العالمية'، وذلك بسبب كُلفته الإنتاجية العالية لاستخدام أحدث تقنيات الجرافيك في إخراجه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم