اعلان

لص يقتحم منزل رانيا يوسف.. تعرف على القصة كاملة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تداولت بعض الصحفات على مواقع التواصل الإجتماعي خبر يُفيدة بأن لص اقتحم منزل الفنانة رانيا يوسف وبناتها أثناء تواجدهما بالخارج، وعند عودتهم تخبئ اللص في إحدى الغرف حتى وجدته ابنة رانيا يوسف.

الحرامي داخل منزل رانيا يوسف

يبدو أن قصة مسلسل الحرامي التي تعرض الأن على منصة شاهد vip والتي تجسد بطولتها الفنانة رانيا يوسف ظن الجمهور أنها حقيقية. وينتظر الجمهور عرض مسلسل الحرامي الحلقة 5 مساء اليوم على المنصة.

تفاصيل دخول الحرامي منزل رانيا يوسف

دخل أحمد داش الذي يجسد دور اللص إلى منزل رانيا يوسف وزوجها بيومي فؤاد وبناتهم رنا رئيس وكارولين عزمي في المسلسل، ولكنهم عادوا إلى المنزل فحاول أن يختبئ بأكثر من مكان وعند الليل يحاول أن يخرج من المنزل ولكنه يفشل بسبب غلق الأبواب وفي يوم خرج أهل المنزل جميعًا تاركين ابنتهم المصابة بضيق التنفس لتسقط أمام داش ويقوم بإنقاذاها وترى رنا رئيس اللص بشكل ضعيف أثناء حالة الإغماء لتتكتم على الأمر كونها تشعر بأنها هو من أنقذها وفي الليل تبحث عنه في المنزل لتجده يشرب المياة في المطبخ.

قصة مسلسل الحرامي

بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

أبطال مسلسل الحرامي

يشار إلى أن مسلسل الحرامي تأليف أحمد فوزي وإخراج محمد سلامة، وبطولة أحمد داش ورانيا يوسف ورنا رئيس وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وعبد الرحمن القليوبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب