اعلان

تعرف على مجموع الفنانين في نتيجة الثانوية العامة.. الهضبة 60% ومحمد هنيدي 57%

الهضبة وهنيدي
الهضبة وهنيدي

اعتمد صباح اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2020، ومع إعلان نتيجة أوائل الثانوية بادر عدد كبير من نجوم الفن لإستعادة ذكريات هذا اليوم وبدأوا فى الإفصاح عن مجموع كل منهم فى الثانوية العامة.

تامرحسني٧٣٪

وكان النجم تامر حسني قد أعلن من قبل أنه حصل على مجموع ٧٣٪ والتحق بكلية إعلام ٦ أكتوبر، وبعدها بدأ فى تحقيق حلمه فى مجال الغناء بإقامة حفلات داخل الجامعة وخارجها

محمدهنيدي التحق بكلية حقوق

وأيضا من الفنانين الذين أعلنوا عن مجموع الثانوية العامة الفنان محمد هنيدي فقد أعلن فى لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي أنه حصل على مجموعة ٥٧٪ والتحق بكلية الحقوق، وتم فصله بعدها بعامين بسبب اهتمامه بالمسرح ثم التحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية.

أمير كرارة و٨ سنين ثانوية عامة

وأيضا أعترف الفنان أمير كرارة من قبل أنه حصل على مجموعة ٥٢٪ فى الثانوية العامة وأكد أمير كرارة أنه مكث فى المرحلة الثانوية ٨ سنوات وفى السنة الأخيرة حصل على التفوق الرياضي وكان سبباً فى نجاحه.

أشرف عبد الباقى وكلية التجارة

وأيضاً أعلن الفنان اشرف عبد الباقي أنه حصل على مجموعة ٧٠٪ فى الثانوية العامة والتحق وقتها بكلية تجارة والتى كانت سببا فى شهرته، حيث استغل مسرح الجامعة فى تقديم العروض المسرحية عليه وبدأ هناك مشواره الفني

تفوق منى زكي

وأكدت الفنانة منى زكي فى تصريحات صحافية أنها حصلت على مجموع ٩٥٪ فى الثانوية العامة والتحقت بكلية الإعلام قسم علاقات عامة وبعد انتهاء دراستها بدأت فى تحقيق حلمها كممثلة والإشتراك كبطلة ثانوية فى الأعمال الدرامية.

كريم فهمي وأحمد فهمي

وأيضا من الفنانين الذين حصلو على مجموع عالى فى الثانوية العامة الفنان أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي، حيث حصل أحمد فهمي على مجموع ٩٩.٥٪ بينما حصل كريم على مجموعة ٩٧ ٪ والتحق بكلية طب أسنان.

الهضبة ومعهد الموسيقى العربية

وأيضا حصل الهضبة فى الثانوية العامة على مجموع ٦٠٪ وهو ما جعله يلتحق بمعهد الموسيقى العربية، وهو كان حلم عمرو الإلتحاق بهذا المعهد على عكس رغبة والديه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي