اعلان

هيفاء وهبي تستأنف تصوير "أسود فاتح" رغم انفجار بيروت

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستأنف الفنانة هيفاء وهبي، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد"أسود فاتح"، وذلك غدا الخميس المقبل يأتي ذلك بعد إثر حادث الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وفقد على أثره الشعب اللبناني عشرات الضحايا ومئات المصابين، وحدوث خسائر فادحة في منزلهم ومحلاتهم الخاصة بهم.

وقالت مصادر خاصة لـ"أهل مصر"، أن الفنانة هيفاء وهبي تعود لتصوير مسلسلها بعد تعرض منزلها للتدهور بشكل كبير، على الرغم من أن لوكيشن التصوير أدى إلى تحطمه أثناء تصويرهما العمل أمس، ولكن تسارع الجهة المنتجة بشكل كبير على الإنتهاء من المسلسل حتى يعرض في وقت كبير.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل يجسد بطولته هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن العناية الألهية أنقذتها وهي بخير كونها تصور مسلسلها الجديد "أسود فاتح" بعيدا عن منزلها الذي تعرض للتهشم وأن الحالة الصحية للعاملات الفلبينيات أصبحت مستقرة بعد تعرضهن لإصابات خطيرة أثناء تواجدهم في المنزل".

وتابعت هيفاء :"أن العاملات يمكثون حاليا في المستشفى ولكن أصبحت حالتهم مستقرة والوضع أصبح جيد على عكس ما حدث معهم أمس"، كما طلبت من جمهورها الدعاء لهم ولشعب لبنان حتى تنتهي تلك الغمة على خير.

وهز انفجار هائل العاصمة اللبنانية بيروت ومناطق مجاورة لها الثلاثاء، وسمع الصوت في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الانفجار نجم عن حريق شب في أحد مستودعات العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت، ويبدو أنه كان يحتوي كمية كبيرة من المفرقعات. ووردت أنباء عن وقوع عدة جرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة