اعلان

3 فنانين يستقبلوا أخبار سعيدة خلال 24 ساعة.. محمد عادل يرزق بمولودته الثانية.. وفيفي عبدة تحتفل بحفيدها الجديد

محمد امام
محمد امام

على الرغم من حالة الحزن التى تسيطر على الأجواء خلال هذه الفترة بسبب انفجارات بيروت وتدمير عدد كبير من منازل النجوم اللبنانين، وتضامن النجوم المصريين معهم، إلا أن هناك عددا من الفنانين اعتبر يوم أمس من أجمل أيام حياتهم وذلك بعد استقبلاهم مولودهم الجديد.

محمد عادل إمام أبو البنات

وأعلن الفنان محمد عادل إمام عن استقباله لبنته الثانية 'قسمت' وكتب على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام'عمرى ماكنت أتخيل إن ربنا هيرزقنى ببنتين .. قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى.. ودلعونى أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع'.

فيفي عبده تستقبل حفيدها

كما استقبلت فيفي عبده حفيدها من ابنتها هناد وأطلقوا عليه أسم'كمال' وعبرت فيفي عن سعادتها البالغة من خلال صفحتها حيث تقدم بالشكر لدكتورشريف سيف الذى أشرف على ولادة ابنتها وكتبت على صفحتها: الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد. انا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي.

جنات تستقبل مولودتها الثانية

كما استقبلت أمس المطربة جنات مولودتها الثانية فى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وأطلقت عليها أسم 'جوليا'، وهو الأسم الذى نال اعجاب عدد كبير من جمهورها وقاموا بتهئنتها على صفحتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي'فيس بوك'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً