اعلان

الحالة الصحية للوسط الفني.. استقرار حالة فاروق فلوكس.. وسناء شافع يتعرض لانتكاسة.. و زينة تطلب الدعاء لشقيقتها

سناء شافع
سناء شافع

يشهد الوسط الفني خلال هذه الفترة العديد من الأزمات الصحية التى واجهت مجموعة من الفنانين وأقاربهم وعلى رأسهم الفنان فاروق فلوكس الذى خضع لعملية جراحية صباح أمس الجمعة.

الحالة الصحية لفاروق فلوكس

وكان الفنان فاروق فلوكس قد أجرى صباح أمس عملية جراحة داخل أحد المستشفيات الخاصة لإستئصال المرارة، وأكد أحد أصدقاء فاروق فلوكس لأهل مصر استقرار حالته الصحية ومن المفترض أن يعود إلى منزله خلال ساعات من الآن.

زينة تطلب الدعاء لشقيقتها

كما تعيش الفنانة زينة خلال هذه الأيام فى حالة من القلق والتوتر بعد تعرض شقيقتها لأزمة صحية وإصابتها بنزيف داخلي فى المخ، ومن المفترض أن تخضع نسرين خلال ساعات لعملية دقيقة بالمخ لوقف النزيف وهو ما جعل زينة تطلب من جمهورها الدعاء لها قائلة: ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب.

وأضافت: يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولامها واخواتها يارب

أصدقاء سناء شافع يطلبون الدعاء له

ومن ناحية أخرى طالب مجموعة من أصدقاء وتلاميذ الفنان سناء شافع الدعاء له وذلك بعد الإنتكاسة التى تعرض لها أمس ودخولة العناية المركزة، حيث تعرض سناء الشهر الماضي لوعكة صحية نتيجة إصابته بإلتهاب رئوي حاد، دخل على أثره المستشفى ونفى وقتها إيهاب فهمي إصابته بفيروس كورونا.

وأكد إيهاب فهمي لأهل مصر أن الفنان سناء شافع تعرض لإنتكاسة دخل على أثرها العناية المركزة مساء أمس الجمعة طالباً جمهوره الدعاء له من أجل العبور من هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram