اعلان

نجوم حققوا شهرتهم بعيدا عن السوشيال ميديا.. تعرف على القائمة

مادونا
مادونا

عادة ما يستغل النجوم الحاليين صفحات السوشيال ميديا للترويج لأعمالهم وذلك لتحقيق شهرة أوسع وأسرع عن الطرق التقليدية التى عرفها اهل الفن منذ سنوات طويلة.

وبالرغم من كثرة هذه الصفحات وتلك الطرق التى تحقق الشهرة إلا أن هناك فنانات لا يلتفتن لهذه الطرق ولازالوا يحققن شهرتهن بعيدا عن هذه الصفحات وفى هذا التقرير نرصد أهم الفنانين العالمين الذين رفضوا نجاحات السوشيال ميديا وظلوا يتواصلون مع جمهورهم من خلال أعمالهم فقط ويتركون الحكم للجمهور والنقاد.

مادونا نجاح بعيد عن السوشيال ميديا

وتعتبر الفنانة مادونا من الفنانات اللاتى سلكن طريق النجومية بعيدا عن نجاحات السوشيال ميديا، كما تعودت منذ بداية ظهورها فى التمانينات، وتطورت بعدها تطور بسيط فى طرح أغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولاتزال تفضل أن تتواصل مع جمهورها من خلال حفلات اللايف واللقاءات الصحافية، فهي من النجمات اللاتي لا يفضلن الجلوس على صفحات السوشيال ميديا للحديث مع الجمهور.

وأكدت مادونا فى تصريحات صحافية: انها انطلقت بسماء الفن كالصاروخ بدون تيك توك او انستجرام او تويتر، والتى تعتبر من اهم منصات ترويج النجوم لأعمالهم الفنية لجذب الجمهور، مشيرة أن موهبتها لم تكن بحاجه لوسائل دعم.

جينفر لورانس تنفي وجود أي صفحة بأسمها

وأيضا من الفنانات اللاتي لا يفضلن صفحات السوشيال ميديا النجمة جينفر لورانس التى نفت وجود اى صفحة بأسمها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وصرحت جينفر قائلة فى إحدى حلقات برنامج 'Bert Show'. ' ليس لدى اى صفحة رسمية على موقع تويتر، لكن لدى صفحة على الفيس بوك أستخدمها لطرح أعمالي الفنية عليها، ولكن دون أن اتواصل من خلالها مع الجمهور.

سكارليت جونسون

كما أكدت النجمة العالمية سكارليت جونسون بتصريحاتها لموقع هافينجتون بوست أنها لا تملك أى صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي سواء فيس بوم أو تويتر قائلة: فمن غير المعقول بالنسبه لى ان انشر بوست عن تناولى العشاء مثلا كما يفعل بعض النجمات.

WhatsApp
Telegram