اعلان

اشتعال الحرب الباردة بين محمد رمضان ومحمد إمام بعد مسلسل"الملك"

محمد إمام
محمد إمام
كتب : أهل مصر

يحاول الثنائى محمد رمضان ومحمد عادل إمام فى إقناع الجمهور ان الذي بينهم ما هو إلا منافسة شرسة على الأعمال الفنية، ولا يعلم أحد تفاصيل الحرب الباردة بينهما فى الكواليس إلا بعد ظهور محمد عادل إمام فى أحد اللقاءات الصحافية والتى تحدث فيها عن رمضان بشكل أعتبره البعض 'غيرة فنية' واضحة بسبب وصف محمد إمام لرمضان بأنه نجم فى الغناء فقط وهو نجم السينما نافيا كل النجاحات التى حققها محمد رمضان فى السينما والتلفزيون.

لماذا اختار محمد إمام مسلسل "الملك"

وأعلن محمد إمام مساء امس عن استعداده لتصوير اولى مشاهد مسلسله الجديد'الملك' وهو المسلسل الذى يخوض به موسم رمضان القادم مع المنتج تامر مرسي.

واعتبر البعض أن السبب الحقيقي لدخول محمد عادل إمام هذا العمل هو سحب لقب 'الملك' من محمد رمضان والذى استحوذ عليه عقب أغنيته الشهيرة التى تحمل نفس الأسم، وهو المتعارف عليه داخل الوسط أن يستحوذ النجم على لقبه من الأعمال التى يقدمها.

منافسة مرتقبة فى رمضان ٢٠٢١

ومن المتوقع أن يشهد موسم رمضان القادم منافسة شرسة بين الثنائى خصوصاً وأنهما سوف يشاركان فى رمضان بأعمال رمضانية مميزة، وهو ما يجعل كلا منها فى بذل قصاري جهدهما لتقديم عمل متميز يحوذ على إعجاب الجمهور.

محمد رمضان يقدم "موسى"

ومن المفترض ان يقدم رمضان خلال رمضان القادم مسلسل بعنوان 'موسى' وهو المسلسل الذى وقع الاختيار عليه بعد تأجيله مسلسل'الإمبراطور' بسبب خلافات مع ورثة أحمد زكي والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |