اعلان

نيللي كريم تشوق جمهورها للجزء الثاني من 100 وش

آسر ياسين ونيللي كريم
آسر ياسين ونيللي كريم

شوقت الفنانة نيللي كريم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، للجزء الثاني من مسلسل ب100 وش الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020 وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية ونال إعجاب النقاد.

ونشرت نيللي كريم كريم عبر موقع إنستجرام مجموعة من الصور مع الفنان آسر ياسين الذي شاركها الجزء الأول من المسلسل وعلقت قائلة : 'نفتقدكم جميعًا، شكرًا لكم على كل الحب والدعم. نحن سعداء جدًا يا رفاق أنكم أحببتم المسلسل.. لا يمكنني الانتظار حتى الجزء الـ ٢ قريبًا'.

We miss you all ... thank you for all the love and support .We are very glad u guys liked the tv series. Can’t wait for Part 2 sooooooooon ❤️❤️ @asser_yassin

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Aug 15, 2020 at 9:13am PDT

مسلسل ب 100 وش من إخراج كاملة أبو زكري، بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم، سارة التونسي، وغيرهما من الفنانين.

وعرض لاسر ياسين مؤخراً فيلمه الجديد صاحب المقام على إحدى المنصات الإلكترونية، وحققت الفيلم صدى جماهيري كبير، من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، بطولة آسر ياسين، أمنية خليل، بيومي فؤاد، بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، محمود عبد المغني، ميدو عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه