اعلان

سامر المصري: مسلسل"الشيطان" يُقدم السبانس والإثارة بشكل مختلف

سامر المصري
سامر المصري

يخوض النجم السوري سامر المصري، ثاني تجاربه الفنيه في مصر من خلال تصوير مسلسل "الشيطان"، لعرضه على أحد المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية قريبًا.

وأكد سامر، أن مسلسل "الشيطان" يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب، بالإضافة لظهور نجوم "ميجا ستار مصريين" كضيوف شرف في كل حلقه.

وأعرب النجم السوري عن سعادته وامتنانه لجمهور هليوود الشرق الأوسط، بأنه يحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم "الخليه"، للنجم أحمد عز، وهو على الاستمرار لتقديم عدة أعمال فنية بأدوار مختلفه تسبق نجاحه الفني المعهود عليه لدى أراء النقاد والإعلاميين والصحفيين وآخرين في الوطن العربي.

في سياق متصل يجري صناع العمل حاليا التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسميه، منهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عدة لوكيشنات متفرقة في مصر منتصف الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن مسلسل "الشيطان" يتضمن مؤقتاً لذات الوقت نخبه من النجوم، هم: "الفنان سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف ، أحمد العمده ، الكساندرا بوسنيكافا ، كلوديا حنا"، وآخرين.

كانت أخر أعمال الفنان السوري سامر المصري، في مصر، فيلم "الخلية"، للنجم أحمد عز، وأمينه خليل، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء