اعلان

نكشف قصة مسلسل أمير كرارة الجديد (خاص)

أمير كرارة
أمير كرارة

يستعد النجم أمير كرارة لخوض بطولة مسلسل جديد مع المخرج بيتر ميمي، لتكون أولى تجاربه على إحدى المنصات الإلكترونية في مسلسل يتكون من 8 حلقات فقط عبر Watchit، ومنذ إعلان هذا الخبر يتساءل الجمهور عن طبيعة المسلسل الجديد لكرارة.

قصة مسلسل أمير كرارة الجديد

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن هذه المرة يخوض أمير كرارة شكل جديد من الأدوار حيث أن المسلسل سيكون عن الأسطورة الشهيرة 'حصان طروادة'، وسيجسد أمير كرارة دور أحد الأشخاص الذي نجوه من تدمير طروادة وسيحاول ببعض الحيل إعادة الدولة مجددًا. وأشار المصدر إلى أن المسلسل سيحتوي على مشاهد حرب وأكشن لا تقل خطورة عن مسلسل الإختيار الذي عُرض رمضان 2020.

مسلسل أمير كرارة الجديد

وكان كشف مدير أعمال الفنان أمير كرارة لـ 'أهل مصر'، أنه يستعد لخوض بطولة مسلسل جديد مع المخرج بيتر ميمي، خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية وسيكون المسلسل مكونا من 8 حلقات.

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن مسلسل أمير كرارة الجديد سيكون أكشن ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، وسيتم عرض المسلسل عبر منصة Watch it، على أن تكون مدة الحلقة 40 دقيقة تقريبًا.

أعمال جمعت أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي

توجد كيميا بين المخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة، حيث أن المسلسل الجديد لن يكون الأول، فكان لهما تعاونات عديدة منها فيلم 'كازابلانكا' و'حرب كرموز'، مسلسل 'الاختيار' و'كلبش'.

مسلسل أمير كرارة الاختيار

يشار إلى أن أمير كرارة لاقى نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي بعد تقديمه السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي، وشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي وعابد عناني، وضياء عبد الخالق وشهد العمل ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان آسر ياسين ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأحمد صلاح حسني ورامز أمير ومحمد عز وغيرهم من النجوم

WhatsApp
Telegram