اعلان

دانا جبر ترد على تسريب صورها الفاضحة بملابس غير لائقة من منزلها (فيديو)

دانا جبر
دانا جبر

علقت الفنانة دانا جبر، على أزمتها الأخيرة بعد تداول صور فاضحة لها حيث قالت أنها تعرضت لحملة مشوهة بعد تدخل أشخاص كثيرون في حياتها الخاصة وسرقة صورها من هاتفها الخاص ونشرها للثأر منها خاصة أن الله عزوجل خلقها في أجمل صورة، متسائلة من فعل ذلك بأنه هل سيستحق على جائزة بعد فعلته الشنيعة حسبما وصفت.

دانا جبردانا جبر

وأضافت 'جبر' في برنامج 'شو صاير' مع الإعلامي أحمد الدرع، أنها تطور من نفسها خلال أعمالها الفنية، وأن هناك أشخاص بشعون وسيئون في عالمنا يشعرون بالغيرة من ناحيتها، وأن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض لذلك، بل في كل عام تنتشر لها صور مسيئة لشخصيتها على المجلات الفنية أو تركيب صور ووضعها على الحسابات الشخصية من أجل الشهرة وزيادة المتابعات فيمن يفعل ذلك.

دانا جبردانا جبر

وتابعت دانا، أنها تفضل أن ينتقد ذلك الأشخاص أعمالها الفنية بدل من نشر تلك الصور الفاضحة، متوعدة أن من سينشر أي صورة لها فسترفع دعوى قضائية ضده بعيدة عن كونها فنانة ولكن الأمر متعلق بشخصيتها، وعدم حديثها في ذلك الأمور أدى إلى تمدى البعض في وقاحته.

دانا جبردانا جبر

دانا جبردانا جبر

وتصدرت الفنانة السورية دانا جبر منذ أيام قليلة، مؤشر البحث جوجل بعد تسريب فيديو خاص بها أثناء فترة الحجر المنزلى وظهرت فيه بملابس غير لائقة وخادشة للحياء، حيث تم نشر الصور عبر حساب مجهول على موقع إنستجرام، وهو ما أثار على غضب عدد كبير من محبيها ومتابعيها.

دانا جبردانا جبر

دانا جبر ممثلة سورية، حيث تنتمي لعائلة فنية عريقة في تاريخ الفن السوري، حيث ان جدها لأمها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف وخالاتها هما الفنانات ليلى ومرح جبر، وخالات أمها هم الفنانة منى واصف والفنانة غادة واصف، وأعمام أمها الفنانين ناجي جبر وهيثم جبر. بدأت حياتة الفنية عام 2007.

دانا جبردانا جبر

دانا جبردانا جبر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً