اعلان

فسخا الخطوبة بسبب المشاكل.. تفاصيل قصة حب حمو بيكا من "الحسد" حتى "عش الزوجية" (خاص)

حمو بيكا
حمو بيكا

ساعات قليلة ويدخل مطرب المهرجانات حمو بيكا، عش الزوجية ليبدأ حياته مع شخص آخر يشاركه جميع اللحظات التي يعيشها، حيث يحتفل الأخير بزفافه في منطقة العجمي على فتاة جمعتهما قصة حب.

حمو بيكاحمو بيكا

وكشف بيكا في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' عن تفاصيل قصة حبه حيث قال أنها فتاة من خارج الوسط تعرف عليها قبل أن يدخل الفن ويبدأ غناء المهرجانات حيث توجد بينهما قصة حب كبيرة وأنه وعدها بالزواج وبالفعل لبى ما قاله.

حمو بيكاحمو بيكا

وأشار إلى أنه فسخت خطبته منذ فترة بينهما بسبب بعض المشاكل التي تعرض لهما، لكنهما قررا الرجوع مرة أخرى لبعضهما حتى يتم زواجهما وفي تلك المرة أخفى بيكا خبر عودته لخطيبته خوفا من الحسد حسبما قال.

وأوضح بيكا أن الحفل سيقام غدا في تمام الساعة الثامنة مساءا، وافق الحي على إقامة الحفل، ولكن بشرط الالتزام بعدد محدد من الحاضرين، على أن يقتصر على الأسرة والأصدقاء فقط، بسبب انتشار جائحة كورونا، مردفا ممن الممكن أن يلغي حفل الزفاف في نفس الوقت إذا كان عدد الحضور كبير عن حجمه.

واستكمل أن المطرب سعد الصغير محمود الليثي، رضا البحراوي ومحمد عبدالسلام ، وربما يتأكد حضور أسماء أخرى خلال الساعات المقبلة، وأنه لن يقوم بالغناء خلال الحفل بسبب قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بمنعه من الغناء لعدم حصوله على عضوية النقابة.

حمو بيكاحمو بيكا

وفي نفس السياق أعلن حمو بيكا في شهر مارس الماضي عن خطبته، حيث نشر صورة الخطبة، وعلق عليها قائلًا: 'محدش هيقولي مبروك ولا إيه ياجدعان، بيكا بيفرح، أحلى زوزو في الدنيا'، وبعدها تعرض بيكا للعديد من الإنتقادات السلبية من قبل جمهوره بسبب عدد كبير من الغوايش والخواتم الذهب، كما ارتدى هو الآخر دبلة ذهب، جعلت المنتقدين يقولون له إنها خاصة بخطيبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً