اعلان

بعد واقعة سيدة القطار .. وفاء عامر توجه رسالة لها: "لو أعرف مكانها هروح أبوس ايدها"

وفاء عامر
وفاء عامر

بعد انتشار فيديو سيدة القطار يوتيوب حرصت النجمة وفاء عامر على توجيه رسالة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكتبت لها: ' الست العظيمة دي هي اللي دفعت التذكرة للعسكري ورفضت اهانته الست دي لازم تتكرم مش لأنها دفعت بس للعسكري، لأنها إنسانه وعندها قلب وعملت زي ما ربنا اوصانا'.

وفاء عامر وسيدة القطار

وتابعت وفاء عامر رسالته التي توجهها إلى سيدة القطار، وقال: 'ويؤثرون علي انفسهم ولو كان بهم خصاصة.. صدق الله العظيم. تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر ان الله يكرم من يكرم ضيف علي الارض فما بالكم من خير اجناد الارض لو اعرف مكانها او تليفونها و الله اروح لها ابوس ايدها الي دفعت و حتنور يوم القيامة لانها جبرت خاطر ربنا يجبر خاطرها فخورة اني امرأة فخورة اني مصرية فخورة بكل نساء مصر تحيا الارض الطيبةالتي يعيش عليهانساء مصر تحيا جمهورية مصر العربية السيدة وفاء عامر'.

قصة سيدة القطار يوتيوب

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك وتويتر ويوتيوب' تداولوا مقطع فيديو لرئيس قطار يطالب مجندا بدفع التذكرة أو تسليمه للشرطة، بالرغم من عدم وجود أموال مع المجند لتذكرة القطار التي تبلغ 22 جنيها، لكن رئيس القطار أصر على أن يدفع المجند ثمن التذكرة وإلا يسلمه للشرطة، ما دفع سيدة للتدخل ودفعت للمجند ثمن التذكرة، رافضة أن ينزل المجند من القطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة