اعلان

مصدر مقرب من عمرو دياب: الهضبة حرص على تخليد ذكرى عزت أبو عوف في "أماكن السهر" (خاص)

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق المطرب عمرو دياب نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة من خلال أغانيه التي يطرحها على شكل فيديو كليب، ولعل أبرزها 'أماكن السهر' الذي شاركته دينا الشربيني بالظهور معه، حيث يحرص الهضبة في كل مرة على تخليد ذكرى أحد الأشخاص المقربين له، ربما يكون من خلال صورة لذلك الشخص أو ملابسه أو ساعة أو سيارته الخاصة، وهو ما حدث في الفيديو كليب الأخير.

حيث قال مصدر مقرب من الهضبة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن الفنان عمرو دياب حرص في فيديو كليب 'أماكن السهر' أن يحيي ذكرى الفنان عزت أبو عوف من خلال ظهور سيارته التي اقتناها منه قبل وفاته، وفعل ذلك بعد رحيله بسبب حبه الشديد له وصداقته التي جمعتهما سويا قبل بداية شهرته.

وأضاف المصدر، أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يستخدم فيها الهضبة سيارة الراحل عزت أبو عوف بل سبق وأن كررها عدة مرات ولكن الجمهور لم يلاحظ ذلك، مشيرا إلى أن الهضبة يفعل ذلك مؤخرا مع النجوم الذين رحلوا وجمعته معهم علاقة صداقة وطيدة.

وطرح الهضبة عمرو دياب كليب 'أماكن السهر' عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب لحنها وكلمات الأغنية التي رقص عليها الجميع، وهي من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم