اعلان

هل تتجه نور عمرو دياب إلى مجال التمثيل.. مصدر مقرب يجيب (خاص)

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

بشكل مفاجئ خرجت نور عمرو دياب للظهور أمام الجمهور بعد أن كانت معروفة للجميع من خلال عدد صور يُعد على أصابع اليد. أصبحت نشطه عبر حسابها على 'إنستجرام' بل أصبحت تحصل على مكان في قائمة التريند على جوجل.

هل تتجه نور عمرو دياب للتمثيل؟

قال مصدر مقرب من أسرة الفنانة شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب لـ 'أهل مصر'، أن نور تُفاضل خلال هذه الفترة بين أمرين وهما خوض تجربة التمثيل أو الإهتمام بمجال الأزياء. مشيرًا إلى أن العقبة أمامها في تجربة التمثيل هي أنها لا تتحدث العربية'.

صورة نور عمرو دياب

وكانت خطفت نور عمرو دياب، الابنة الكبرى للهضبة والنجمة شيرين رضا، الأنظار فور طرحها صورة جديدة لأحدث إطلالتها الصيفية من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث ظهرت نور فوق أسطح إحدى العمارات بإطلالة كاجوال، مرتدية تي شيرت باللون الأصفر وبنطلون أسود، وهي تحمل حقيبتها السوداء الأنيقة.

نور عمرو دياب متابعة جيدة للفاشون وتستطيع جذب الإنتباه بأزيائها و دومًا ما تثير منشوراتها اهتمام الجمهور فور نشرها، كما علق إحدى المتابعين على منشورها الأخير 'جميلة يا نور'، فيما أشاد اَخرون بملابسها، واصفين إياها بـ 'أنيقة وجذابة'.

وكانت أعربت 'نور' مؤخرًا عن افتقادها لوالدتها النجمة شيرين رضا، من خلال نشر صورة لها عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، بصورة من طفولتها ووالدتها تحملها؛ معبرة عن حبها الكبير لها، كما نشرت صورة أخرى برفقة والدها النجم عمرو دياب، وهي في سن صغيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي