اعلان

ياسمين الخطيب تعلق على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة: "كل واحد حر يطلق أو يتجوز"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أبدت الكاتبة ياسمين الخطيب رأيها في ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، حسبما تداولت عدد من المواقع الإخبارية.

وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك': 'من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه لتناقض كلامه مع أفعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به نفسه'.

منشور ياسمين الخطيب عن معز مسعودمنشور ياسمين الخطيب عن معز مسعود

وأضافت 'الخطيب': 'النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً.. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة!'.

وتابعت: 'ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس ده بيشتغل في الإنتاج الفني، فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين، حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر، يطلق يحب يتجوز، هو مش طالب القرب منك في أختك'.

وفي سياق آخر تداولت عدد من المواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، والتي جمعتهما قصة حب منذ فترة، حيث قرر الثنائي بتتويج تلك القصة بالزواج خلال الأيام المقبلة حيث حرص معز على الظهور مع حلا في أماكن عديدة وخاصة أثناء تصويرها أعمالها الفنية، وآثار الخبر على فضول الكثير من جمهورهما للتأكد من حقيقة ما نشر وحتى الآن لم يؤكد أو ينفي الطرفان بأي شيء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً