اعلان

بعد اعتزال الفن وارتداء الحجاب.. من هي الفنانة مي فخري؟

مي فخري
مي فخري

كشفت الفنانة مي فخري اليوم عن اعتزالها التمثيل تماما وارتداء الحجاب، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ونسرد في السطور التالية أبرز المعلومات عنها.

مي فخريمي فخري

من هي مي فخري

مي فخري هي ممثلة وعارضة أزياء من مواليد القاهرة، بدأت حياتها كعارضة أزياء ومنه دخلت إلى مجال التمثيل، شاركت في أول أعمالها الفنية من خلال فيلم واحد صحيح عام 2011، بعده تواجدت في فيلم عمر وسلمي الجزء الثالث عام 2012، شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال بين السينما والتليفزيون.

مي فخريمي فخري

ومن أهم أفلام مي فخري خلال مشوارها الفني ، 'انا مصري، فص ملح وداخ، تصبح على خير، دماغ شيطان، وأبرز أعمالها الدرامية، 'هبة رجل الغراب الجزء الثالث والرابع، ريح المدام، حكايات بنات 3، البيت الكبير، بيت السلايف، نصيبي وقسمتك ، افراح ابليس'.

مي فخريمي فخري

وكانت مي فخري حذفت جميع صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع انستجرام وعلقت قائلة: 'الحمد لله، حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.. اللهم الثبات'، وفي مقطع فيديو لها، قالت إنها لا تريد العودة مجددا إلى المجال الفني، وقررت الابتعاد عنه تماما.

مي فخريمي فخري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً