اعلان

ناقد فني عن المنتصر بالله: المنتجون حصروه في المنطقة الكوميدية

المنتصر بالله
المنتصر بالله

رحل عن عالمنا الفنان الكبير المنتصر بالله، اليوم السبت، بعد صراع مرير مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً، ونعى الناقد الناقد الفني سمير الجمل المنتصر بالله وتحدث عن مسيرته الفنية وأهم مميزاته كممثل.

وقال سمير الجمل في تصريح لأهل مصر: 'في إطار الكوميديا فإن المنتصر بالله صنع لنفسه شخصية متميزة، لأنه كان فنان محبوب وموهوب وهذه ميزة جيدة، لكنه حصر نفسه في كل أدواره في القالب الكوميدي، مع أن من المفترض أن الممثل يؤدي كل الأدوار وهناك العديد من الممثلين ليس هو فقط توقف عند منطقة الأعمال الكوميدية فقط'.

وأضاف الجمل: 'هذه ليست غلطته إنما غلطة صناع الأعمال الذين يفكرون بطريقة نمطية.. يحيى العلمي في أحد الأفلام كان أحمد بدير مصنف كفنان كوميدي وجاء به في بطولة الزينى بركات وتحدى به الناس كلها ونجح'.

وتابع 'عادل إمام كسر القاعدة وأصبح النجم الأول للكوميديا وغير الكوميديا وهذا استثناء أن يظهر ممثل كوميدي ويتربع على القمة وهذا دليل على أن الممثل الكوميدي من الممكن أن يقدم أي دور فصناع الفن هم من يصنفونه وليس هو الذي يصنف نفسه'.

وواصل 'لكن المنتجين والمخرجين يظلمون بعض الفنانين ويصنفوهم كممثلين كوميدي فقط، وأعتقد المنتصر إذا كانت جاءته الفرصة بشكل أكبر في أعمال أخرى كان سيثبت وجوده لأنه ممثل جيد أساسا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر