اعلان

محمد رمضان يشعل صراعه مع أحمد الفيشاوي: ملمحش وشك في حتتي (فيديو)

محمد رمضان واحمد الفيشاوي
محمد رمضان واحمد الفيشاوي

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام' فيديو ظهر من خلاله مجموعة من شباب دول العالم يوجهون له عدة رسائل توضح حبهم لأغانيه التي يطرحها مثل 'الملك، نمبر وان، يا حبيبي' وغيرها من الأغاني التي لاقت على نجاحا كبيرا.

وخلال الفيديو وجه 'رمضان' رسالة غير مباشرة عن طريق كليبه 'السلطان' بلقطات، وهو يغني قائلا 'نمبر وان هيفضل دايما اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليه أبعد يا ابني عن سكتي، أنك مشغول باسمي ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ملمحش وشك في حتتي، طاير لفوق سكتي سالكة، ماشوفتش حد فيكم ماركة، أنا صحيح والباقي فكة، يا مرحب بيكم في المنافسة'.

☝🏽👀😂

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Sep 26, 2020 at 1:03pm PDT

وسرعان ما رجح الجمهور الخلاف الذي بين وبينه الفنان أحمد الفيشاوي، ردا على بوستر الأخير الذي نشره منذ دقائق قليلة وهو يضرب 'نمبر وان' ويطيح به على الأرض ضمن أغنية 'نمبر 2' للرد على رمضان.

وكان رمضان طرح إعلانا ترويجيا من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم 'دبابة'، وحملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوي قال فيها: بالاعتذار للفيشاوي آخرك معايا صور'.

البوستر الرسمي لأغنية نمبر 2

وبعد تداول أغنية رمضان وكلماتها التي تسخر من أحمد الفيشاوي، رد الأخير: 'أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: 'أنا مش هقبل اعتذارك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة