اعلان

صابرين تفوز بـ"الأوسكار" في عيد ميلادها الـ53.. والنجوم: "تستاهلي كل الخير" (صورة)

صابرين
صابرين

احتفلت الفنانة صابرين، مساء أمس السبت الموافق ٣ أكتوبر بعيد ميلادها الـ53، وفاجأها أبناؤها بتقديم تورتة عليها تمثال على هيئة الأوسكار، ومن خلال ذلك نشرت صابرين صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، بمناسبة عيد ميلاد صابرين.

وظهرت صابرين في الصورة بجوار 'تورتة' عيد ميلادها، وقد صنعت على شكل جائزة الأوسكار، وعلقت على الصورة قائلة: 'اوسكار عيد ميلادي هدية من اولادي'.

وتفاعل مع الصورة بعض من الفنانين والجمهور، وعلقت الفنانة مي كساب 'كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي'، كما تفاعلت معها الإعلامية السعودية لجين عمران 'كل عام وانت بخير وصحة وحب وسعادة حبيبتي تستاهلي كل الخير اللى في الدنيا'، وأضاف الممثل كريم عفيفي تعليقا على الصورة قال فيه 'كل سنة وانتي طيبة يا ست الكل'.

وكانت صابرين شاركت في موسم رمضان ٢٠٢٠ بمسلسل 'ليالينا ٨٠' وهو من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، خالد الصاوي ، وإخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح، تدور الأحداث في الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

WhatsApp
Telegram