اعلان

بعد هجوم محمد رمضان على أحمد الفيشاوي بسبب نمبر 2 .. هل الأغنية لن تذاع (خاص)

محمد رمضان واحمد الفيشاوي
محمد رمضان واحمد الفيشاوي
كتب : دينا دهب

يواصل الفنان أحمد الفيشاوي، العمل على أغنيته الجديدة التي أثارت الجدل من قبل طرحها 'نمبر 2'، حيث تسببت في أزمة كبيرة مع الفنان محمد رمضان الذي يصف نفسه بـ'نمبر 1'، وظن البعض أن أغنية أحمد الفيشاوي نمبر 2 لن تُذاع.

موعد طرح أغنية أحمد الفيشاوي نمبر 2

علمت 'أهل مصر' من مصادرها حقيقة عدم إذاعة الأغنية، وأكدوا أنه ليس هناك نيه لتراجع أحمد الفيشاوي عن طرح أغنيته الجديدة نمبر 2، وأكد أن الأغنية سيتم عرضها الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن الأغنية على نفس شكل أغاني محمد رمضان وستدخل بها بعض الكلمات الإنجليزية.

أزمة محمد رمضان واحمد الفيشاوي

وكانت قد اشتعلت الأزمة بسبب إعلان أحمد الفيشاوى عن تجهيز أغنية على طريقة الراب، وأطلق عليها 'نمبر2' كاسقاط واضح على الفنان محمد رمضان الذي يلقب نفسه بـ 'نمبر1'، ليشعل فتيل الصراع بينه وبين رمضان.

ليرد رمضان على إساءات الفيشاوى من خلال أغنيته الجديده التي تحمل اسم 'الدبابة'، وتقول كلمات الأغنية 'دايمًا عامل ساسبينس.. جامد أنا.. تعالى هنا خد درس.. جامد أنا.. في مجالي أنا إكسلانس.. جامد أنا.. تغلط تاخد بالبانس.. أنا حاضر أيوه جن.. إيه مالك اتخضيت.. هتشوفني تقول يا ريت.. إما أنا مش بشوفك.. عملت بيك شو.. أسيبكم لأ نو.. رقم واحد مش تو.. ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي