اعلان

محمود حافظ يُعلق على إشادة السيسي بالاختيار: أهم تكريم في مشواري

محمود حافظ
محمود حافظ

قال الفنان محمود حافظ إنه سعيد بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسلسل الإختيار وصناعه، لافتاً إلى أن إشادة رئيس الجمهورية بالعمل تعتبر أهم تكريم في مشواره الفني، وهذا الأمر يحمله مسؤولية أكبر في أعماله القادمة فيما بعد، متمنياً أن تكون أعماله القادمة هادفة.

محمود حافظ محمود حافظ

واضاف محمود حافظ في تصريح لـ 'أهل مصر' قائلاً: 'نحن نفتقد منذ سنوات الأعمال الوطنية، وكانت بوابة العودة من خلال فيلم 'الممر' ثم 'الاختيار'، وهذه الأعمال هامة للغاية للأجيال الجديدة حتى يكون لديهم وعي وطني وانتماء وحب لبلدهم ويعرفوا جيداً كم يتعب هؤلاء الأشخاص كي تحمي وطننا ويسشتهدوا من أجلنا ويفعلون أشياء كثيرة'.

محمود حافظ محمود حافظ

وتابع 'حافظ' قائلا: 'فمنذ فترة كبيرة نفقتد كل هذه الأشياء في أعمالنا الفنية، ومن حسن حظي أن أشارك في عملين هامين مثل فيلم الممر ومسلسل الإختيار، واذا عرض علي أعمال من هذا القبيل فيما بعد سوف اشارك فيها فهذا شرف كبير لي'.

محمود حافظ محمود حافظ

وأبدى محمود حافظ تعجبه قائلاً: 'وبرغم كل هذا هناك ناس تخبرني 'محمود' هو انت جابوك هنا 'صول' وهنا 'عسكري'.. طيب دي أعمال حربية هعمل فيها ايه يعني؟ هجيب شمسية وأقعد على البحر!.. فيه ناس بتحاول تكسر في نجاح أي شخصي بس أنا مش بيفرق معايا كلام أي حد، اللي بيفرق معايا اختياري اللي بختاره ومن حسن حظي إني بقع مع مخرجين مهمين وشركات هامة'.

وأشاد الرئيس السيسي بمسلسل الاختيار اثناء كلمته فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بحضور أبطال المسلسل، قائلا: 'ما تم تقديمه فى الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية رغم ما حملته من قسوة للمصريين، وهذا أمر ملفت للنظر.. والمسلسل كان رسالة إلى مصر والخارج أيضا، قائلا: 'الشكر لكم مش على الجهد المبذول.. ولكن الفكرة التى تم تقديمها أكثر من رائعة وعظيمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي