اعلان

بعد خناقتها مع الجمهور بسبب زوجها.. لقاء الخميسي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة (صور)

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف
لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف

خضعت الفنانة لقاء الخميسي لجلسة تصوير جديدة حيث ظهرت ب نيولوك شبابي مرتدية بنطال جنيز 'مقطع' من الركبة ومرتدية 'بدى' أبيض يعلوه جاكيت قصير.

جلسة تصوير لقاء الخميسيجلسة تصوير لقاء الخميسي

وتفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا مع الجلسة التي نشرتها لقاء الخميسي مؤكدين إعجابهم بها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التواصل الإجتماعي فيس بوك.

جلسة تصوير لقاء الخميسيجلسة تصوير لقاء الخميسي

وفي وقت سابق تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لأزمة شجار مع جمهورها بألفاظ خارجة، بسبب صورة نشرتها مع زوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

القصة بدأت عندما هنأت لقاء زوجها بعد تألقه في مباراة فريقه أمام الزمالك (ناديه الأسبق)، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، معلقة على الصورة التي نشرتها 'عاش يا أوسة' كما وضعت إيموشن قلب من اللون الأحمر لتبدأ بعدها وصلة من السباب من جمهورها ومتابعيها.

وتألقت الفنانة لقاء الخميسي، في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل 'سكر زيادة'، بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، إضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا ضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبدالباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟