اعلان

يسرا المسعودي تخرج عن صمتها: الناس كارهني جدًا

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تحدثت الفنانة التونسية يسرا المسعودي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل 'حكايات بنات' الجزء الخامس الذي يعرض حالياً على القنوات الفضائية.

وتجسد يسرا شخصية فتاة شريرة تسمى 'دودى' تعمل في شركة وتحاول طوال الأحداث افتعال المشاكل من أجل إبعاد جميلة الفنانة 'أسماء جلال' عن معتز الفنان 'محمد يسرى'.

وقالت يسرا المسعودي في تصريح لـ 'أهل مصر'، إنها سعيدة للغاية برد فعل الجمهور على دورها في المسلسل، مشيرة إلى أن هناك تفاعل كبير منهم على شخصيتها في المسلسل أبرزها: 'عايزين نجبها من شعرها ..عايزين نديها علقة محترمة.. ونديها بوكس في وشها.. عايزين نقتل دودي ..الناس كارهني جداً وتعليقات كتير على كل الصفحات'.

وأضافت 'المسعودي' قائلة، أن الشئ الجميل أن الجمهور تمكن من الوصول إلى حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، ويرسلون لها الرسائل الجميلة والمليئة بالحب، وتابعت قائلة: 'قالولي انتي كيوت اوي وجميلة جداً وصورك لذيذة مكناش متوقعين انك طيبة كدا.. احنا صدقنا الشخصية صدقنا انت انتى كدا'.

وأوضحت يسرا المسعودي، أنها صادفت في حياتها العديد من الشخصيات المستفزة التي تشبه شخصية 'دودي'، وأكملت قائلة: 'والجمهور على صفحات مواقع التواصل بيمنشنو بعض وأصحاب يتكلموا مع بعض يقولوا بصي فاكرة البنت دي بتفكرك بمين وفاكرة الموقف اللي حصلنا.. وناس تمنشن اجوازها وتقول زي البنت اللي فبالي' ، فهذه الشخصية متواجدة بكثرة وقابلتهم في حياتي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة