اعلان

مدير أعمال لوردينا: عرض عليها أفلام سينمائية.. وترفض الرقص في الأماكن السياحية (خاص)

فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا
فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا

قال طارق عبدالمحسن مدير أعمال الراقصة البرازيلية لورديانا، إن الأخيرة عرض عليها المشاركة في أكثر من فيديو كليب، وفيلم سينمائي في وقتنا الحالي لكنها لا تفكر في ذلك الموضوع.

وأضاف عبدالمحسن في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن لوردينا تتقاضى في الحفلة خمسة عشر ألف جنيها، وترفض الرقص في الكباريهات وغيرها من الأماكن المشبوهة كما أنها توقف جميع نشاطها بسبب فيروس كورونا.

وعن تصدرها التريند بسبب فيديو 'أخواتي' للمطرب شحتة كاريكا، قال عبدالمحسن أن ذلك المكان هو مركز تجميل التي تتردد عليه لورديانا لتصفيف شعرها، موضحا :'كانت بتعمل مانيكير وباديكير وكل اللي موجودين هناك بنات، وطلبوا منها ترقص على أغنية 'أخواتي' علشان عارفينها بروفشينال في الرقص وحد صورها وبعدها انتشر الفيديو وده رزقها'.

ونفى طارق عبدالمحسن ما قيل بأن لورديانا ترقص في مراكز التجميل حتى تنتهي العروسة من تجهيز نفسها للحفل الزفاف، مشيرا أنها لم ترقص في الأماكن السياحية مثل الأهرامات وغيرها.

وتحمل 'لورديانا' الجنسية البرازيلية وتعيش في مصر منذ 4 سنوات، وتم تصوير الفيديو في أحد مراكز التجميل بالشيخ زايد، ويتابعها أكثر من نصف مليون على إنستجرام ، إذ وصل إلى 431 ألف خلال الساعات الماضية بعد تداول فيديو رقصها على أغنية 'أخواتي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)