اعلان

بدرية طلبة تكشف تطورات حالتها الصحية: "لو عندي كورونا مش هتكسف" (خاص)

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تعرضت الفنانة بدرية طلبة، لوعكة صحية، بسبب نزلة برد شديدة ألمت بها، حيث كشفت عن ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وطمأنت 'طلبة' جمهورها ومحبيها عن تطورات حالتها الصحية عبر 'أهل مصر' حيث قالت: 'أنا دلوقتي تمام الحمد لله شوية برد راحوا لحالهم، دلوقتي بقيت أحسن من الأول والموضع بسيط يعني مش محتاج قلق'.

وعن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا بسبب أعراضه مثل البرد حسبما رجح البعض، قالت بدرية: إن ذلك الأمر غير حقيقي وما نشر في بعض المواقع الإخبارية غير صحيح وعار تماما، مضيفة 'لو عندي كورونا هقول مش هتكسف يعني، أنا منزله للناس بتوعي بقول أدعولي عندي شوية برد'.

بدرية طلبةبدرية طلبة

وتابعت بدرية أنها تقدمت ببلاغ عاجل لإدارة الفيسبوك بسبب ما كتب عنها في المواقع الإخبارية عن تعرضها لوعكة صحية شديدة: 'الناس اللي مرجعوش ليا هقفلهم الموقع بتاعهم زي ما عملت قبل كده وبعت بلاغ للفيسبوك'.

وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: 'دعواتكم ليا بالشفاء من فضلكم دور برد ابن حلال، خالي من أي شبهات، برد عادي من بتاع زمان الحمد لله، تعبانة جدًا'.

بدرية طلبةبدرية طلبة

يشار إلى أن آخر أعمال بدرية طلبة، كان مشاركتها في مسلسل البرنس، برفقة الفنان محمد رمضان، ونور، وإدوارد، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، بجانب مشاركتها في مسلسل 'فالنتينو' مع الزعيم عادل إمام، خلال رمضان الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح