اعلان

"مين يكسب".. سمير غانم vs لوردينا في وصلة رقص (فيديو)

لورديانا
لورديانا

تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنان سمير غانم، يتحدى فيه الراقصة البرازيلية لورديانا، حيث ظهر وهو يؤدي حركات الرقص من خلال مشهد له في فيلم 'أميرة حبي أنا' الذي عرض منذ فترة كبيرة.

وجمع المتابعون فيديو لورديانا خلال رقصها على أغنية 'إخواتي'، ورقص الفنان سمير غانم في نفس الفيديو من خلال تحدي كبير لهما، حيث علق أحدهم: 'سمير غانم vs لوردينا.. ولكنكم تحبون البرازيل'.

وفي وقت سابق، قال طارق عبدالمحسن مدير أعمال الراقصة البرازيلية لورديانا، إن الأخيرة عرض عليها المشاركة في أكثر من فيديو كليب، وفيلم سينمائي في وقتنا الحالي لكنها لا تفكر في ذلك الموضوع.

وأضاف عبدالمحسن في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن لوردينا تتقاضى في الحفلة 15 ألف جنيها، وترفض الرقص في الكباريهات وغيرها من الأماكن المشبوهة كما أنها توقف جميع نشاطها بسبب فيروس كورونا.

وعن تصدرها التريند بسبب فيديو 'إخواتي' للمطرب شحتة كاريكا، قال عبدالمحسن أن ذلك المكان هو مركز تجميل التي تتردد عليه لورديانا لتصفيف شعرها، موضحا :'كانت بتعمل مانيكير وباديكير وكل اللي موجودين هناك بنات، وطلبوا منها ترقص على أغنية 'أخواتي' علشان عارفينها بروفشينال في الرقص وحد صورها وبعدها انتشر الفيديو وده رزقها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً