اعلان

تعرف على أحداث الحلقة 44 من زهرة الثالوث مترجمة بالكامل

زهرة الثالوث
زهرة الثالوث

عرضت اليوم الجمعة، الحلقة الـ 44 من مسلسل زهرة الثالوث على قناة ألوان دراما، والتي تعرض المسلسلات التركية مترجمة للعربية بالكامل على التلفزيون، وذلك عقب عرضها على قناة اي تي في.

وجاءت أحداث حلقة زهرة الثالوث على غير العادة، حيث حدثت خلافات بين ريان شاد وجدته التي ذكرته بانتقامه فتركها في اليوم التالي لا داعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها، وأشاد الجمهور بذلك الحلقة لتتصدر محرك البحث جوجل.

مواعيد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 44

يعرض مسلسل زهرة الثالوث على قناة atv التركية يوم الجمعة، من كل أسبوع باللغة التركية، ثم يتم ترجمتها للعربية وتعرض على موقع قصة عشق وأكوام، وغيرها من المواقع المهتمة بالأعمال التركية.

مشاهدة الحلقة 44 مسلسل زهرة الثالوث قصة عشق

قصة مسلسل زهرة الثالوث 44

ونعرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 44 مترجمة ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو.

مسلسل زهرة الثالوث

وقصة مسلسل زهرة الثالوث تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها ومن هنا تبدأ قصة الحب المستحيل بين المطرقة والسندان. أولئك الذين يعتقدون أن القصة تنتهي هنا لا يدرون بأن الحب كبذرة في تربة الانتقام.

WhatsApp
Telegram