اعلان

بعد الإعلان عن تدهور حالتها الصحية.. بسمة وهبة تظهر في إطلالة جديدة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'انستجرام'، في أحدث ظهور لها بعد تعرضها مؤخراً لوعكة صحية.

وظهرت بسمة وهبة في الصورة وهى تلتقط لنفسها صورة سيلفي وبدا التحسن واضحًا على ملامحها عكس ما ظهرت به خلال الأيام الماضية التي كانت تعاني فيها.

ومنذ يومين طمأنت بسمة وهبة جمهورها من خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية على ام بي سي مصر، قائلة: ': 'خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة'، مشيرة إلى أنها كانت تعانى من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى.

وأوضحت وهبة قائلة في حديثها لـ'أديب': 'حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتى، والطبيب قالي حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة'.

ولفتت الاعلامية بسمة وهبة إلى أنها توجهت إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينة: 'المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هى اللي بتنشط الخلايا السرطانية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز