اعلان

رانيا يوسف عن فساتينها في الجونة: ولادي يشجعوني على الشقاوة (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف، جدل كبيرا عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها بفستان 'البطانة' الذي ارتدته والدتها في القاهرة السينمائي، حيث تألق الثنائي في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة.

رانيا يوسف وابنتها نانسي بفستان

وعلقت الفنانة رانيا يوسف في على الجدل المثار في مهرجان الجونة حول فساتينها قائلة 'إحنا جايين ننبسط ونلبس ونتشيك، والمشاكل اللي حصلت على فساتيني الحمد لله مشاكل حلوة ودمها خفيف مشاكل شقية ماينفعش يبقى كله غم غم مافيش فرفشة '.

واستطردت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة على شاشة ' ON' بمناسبة اختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة قائلة ' عمري ماشفت فساتيني مأفورة أنا شايفها عادي، أنا مش جاية أعمل شو شغلي بيتكلم عني لكن المهرجان يعني شياكة ولبس والمهرجان نفسه شو يعني فساتين ومجوهرات' .

وحول إنزعاجها من السوشيال ميديا قالت 'أنا مش ببص على اي حاجة سلبية الي بيقولي حاجة نيجاتيف بشيله كله من دماغي مش الكومنت بتاعه بس على السوشيال ميديا وأولادي يشجعوني على الشقاوة'.

وتحدثت رانيا خلال حوارها مع المذيع شريف نور الدين عن تصميم فستانها المصمم العالمي فيفيان، وشعر هيثم دهب والميكاب أحمد الخواجة، كما تحدثت رانيا عن نجاح مسلسل 'الانسة فرح'، مضيفة 'فخورة ببناتي وأخذ رأيهم في كل حاجه، وشابوه لكل القائمين على المهرجان، كفاية أنهم فرفشونا وأسعدونا وصرفوا حلو، وبحب أجي هنا علشان بناتي بشوفهم هنا'.

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضي تحت شعار 'الإنسان والحلم'، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي