اعلان

تامر حسني يطرح أغنية "قولني كلام" من ألبوم "خليك فولاذي" (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

طرح المطرب تامر حسني أغنيه 'قولني كلام' عبر حسابه الرسمي بموقع المشاهدات العالية 'يوتيوب' من البوم 'خليك فولاذي' وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع و ميكس و ماستر علي فتح الله وتم تسجيل الغناء باستوديو Th production وإدارة إنتاج Th production.

وتقول كلمات الأغنية: قولّني كَلام أول مره اقوله، مبقتش انام الليل بطوله انا روحى فيه و مَقدرش اخبي وهداري ليه قولت اللي في قلبي.. عقلي مني طار أول ما قابلته ده اللي خَد بتار كُل اللي شَغلته، هو ده يا ناس خلاص حبيبي وهعمل ايه هويت يعني مش بايدي.. قولّني كلام اول مره اقوله ..مبقتش انام الليل بطوله انا روحى فيه و مَقدرش اخبي وهداري ليه قولت اللي فقلبي'.

وكان تامر قد استقر على تقديم 11 أغنية بألبومه 'خليك فولاذي'، وقيامه بتجهيز الماستر النهائي، ولكنه عاد مجددًا للعمل على الألبوم في سبتمبر الماضي وضم إليه أغنية جديدة وارتفع عدد الأغاني إلى 12، والسبب موضوع اجتماعي كتبه الشاعر حمادة السيد، وألحان مديح محسن، قرر تامر ضم الأغنية إلى الألبوم وتصويرها أيضًا، وهي من توزيع أمير محروس.

وفي وقت أعلن المطرب تامر حسني عن تأجيل حفل إطلاق ألبومه الجديد 'خليك فولاذي'، الذي كان من المفترض إقامته في الجونة خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن موعد الحفل في القاهرة قريباً، خاصة أن تامر مشغول حالياً بوضع اللمسات الأخيرة والنهائية على الألبوم الذى يعد من أقوى الألبومات التى قدمها خلال السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة