اعلان

ملمّحًا باحتقارهم.. هاني مهنا: "مش معقول أعزم عمرو موسى ووزير الشباب وأجيب شاكوش وحمو بيكا" (فيديو)

زفاف هنادي مهنا
زفاف هنادي مهنا

تصدر اسم الموسيقار هاني مهنا مؤشرات البحث على جوجل مصر وذلك عقب غضب مجلس نقابة المهن الموسيقية من استضافته لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال على فرح ابنته الفنانة هنادي مهنا.

هاني مهنا يوضح استضافة حمو بيكا على فرح ابنته

وقال هاني مهنا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج حضرة المواطن، الذي يعرض على قناة الحدث اليوم أنه لم يدعوهم وأن أمن الفندق يمنع أي شخص ليس مكتوب اسمه في الكشوف المخصصة للمعازيم. وتابع: 'الشخص الذي يُنظم حفل زفاف ابنتي على علاقة بعمر كمال، وهذا كي يُحضر مفاجأة لها فدعى عمر كمال ولكن عمر هو من دعا أصدقائه حسن شاكوش وحمو بيكا'.

وأضاف الموسيقار هاني مهنا أنه لم يستطع أن يُنزلهم من على المسرح مشيرًا إلى أنه لم يُسلم عليهم، وقال: 'هل يعقل أن أكون دعوت عمرو موسى ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك وفي نفس الوقت أدعو حمو بيكا'.

رد فعل نقابة الموسيقيين على هاني مهنا

وأصدرت نقابة الموسيقيين بيانا أعلنت خلاله، غضبها وأصدرت بيانا تستنكر فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح ابنته هنادي مهنا.

وشددت النقابة، على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي، وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدى مجلس النقابة، اندهاشه من استعانة المايسترو هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته، الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً