اعلان

محمد علي رزق: "تمنيت المشاركة في مسلسل الإختيار والمخرج أحمد صالح أعطاني فرص مختلفة" (حوار)

محمد علي رزق
محمد علي رزق

- شخصيتي في "ليالينا 80" كنز

- أجسد دور طبيب في "خيط حرير"

في وقت قصير استطاع محمد علي رزق أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الدراما التليفزيونية وخاصًة في موسم مسلسلات رمضان 2020، حيث قدم أكثر من عمل ولكنه برز في شخصية 'مرتضى' بمسلسل 'ليالينا 80'، وغيرها من الشخصيات التي يتذكرها الجمهور.

حدثنا عن شخصية "مرتضى" في "ليالينا 80"؟

هذه الشخصية ينتظرها أي ممثل وهي الشخصية الشريرة والمتسفزة للجمهور، وأي ممثل مثلي الجمهور حصره في دور الرجل الطيب يجد أن هذه الشخصية كنز، خاصًة وأن هذا الدور لا يوجد بينه وبيني أي وجه شبه في الحقيقة.

مسلسل "ليالينا 80" التعاون الرابع مع المخرج أحمد صالح..

أتمنى أن أظل أعمل معه طوال الوقت، والمخرج أحمد صالح يكاد يكون المخرج الوحيد الذي أعطاني فرصة مختلفة مثل مسلسل 'أيوب' و'بحر' و'أبو جبل'، ثم 'ليالينا 80'، وآرى أنه مؤمن بي وبموهبتي وهو من أهم المخرجين وهو له فضل كبير عليِ بعد الله وهو أستاذي وفضله على رأسي من فوق.

محمد علي رزق

هل لديك الشجاعة في اختيار مسلسل عُرض في رمضان كنت تتمنى المشاركة به؟

كنت أتمنى المشاركة في مسلسل 'الإختيار'، ولكن ليس بسبب الغيرة على قدر أنه عمل فني قومي والجمهور يشاهده من منطقة مختلفة تمامًا عن كل الأعمال الفنية وكنت أتمنى أن أكون جزء من المسلسل ولكن الله لم يُريد.

وماذا عن مسلسل "خيط حرير"؟

مسلسل 'خيط حرير' كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان الماضي، ولكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيله، وعندما عدنا كان الوقت ليس في صالحنا حتى يخرج العمل بشكل جيد، وبدأ عرضه بالفعل الأن وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

محمد علي رزق

ومسلسل "إسعاف يونس"؟

هذا العمل مكون من 10 حلقات على منصة Watch It، وجذبني العمل لأنه كوميدي وأنا منذ فترة لم أقدم عمل كوميدي بجانب أن محمد أنور صديقي وأخي وسعيد بالعمل بجانبه، وأيضًا المسلسل من إخراج معتز التوني.

تشارك في فيلم "قبل الأربعين"؟

نعم أشارك في هذا العمل، حيث أجسد دور شيخ ولكن لا أعلم موعد عرضه حتى الأن، ولكن هذا العمل سيكون مفاجأة حيث أن المخرج معتز حسام من المخرجين الشباب الذين بدأوا حديثًا ولكنه سيفاجئ الجمهور.

محمد علي رزق

كيف تتعامل مع فيروس كورونا؟

الناس أصبحت تتعامل معها ولكن لا يجب أن ننساها ونأخذ احتياطتنا الإحترازية، ويتم تطهير الأماكن التي نصور بها وفي النهاية لن نحبس أنفسنا في المنزل بسبب وجود فيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً